Got My Cursor @ 123Cursors.com

 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اكتشاف رهييب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كيوتي ميمو
بنوته نشيطه
بنوته نشيطه
avatar

عدد الرسائل : 65
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 04/06/2008

مُساهمةموضوع: اكتشاف رهييب   الخميس يونيو 05, 2008 3:04 am

اكتشفي شخصية صديقتك من نوع الآيس كريم الذي تختاره



لا شك أنك سمعتِ يوما ما أن الخطوط التي في كفكِ وتاريخ ميلادكِ والترتيب الذي تختارينه لأوراق لعبة "الكوتشينة" يمكن أن يكشف أسرار مصيرك. ومثلما يدافع المؤمنون بعلم التنجيم وعلم معاني الأرقام عن تنبؤاتهم باستماته، نحن نعلم الآن أن نكهة الآيس كريم التي تختارينها وتفضلينها يمكن أن تكون مفتاحا لمعرفة شخصيتك، بل وتكشف عن الشخصيات التي تنسجمين معهاعاطفيا. تخيلي أن "أبرد" مكان تستطيعين أن تجدي فيه أنسب شخصية تنسجم مع شخصيتك هو قسم الثلاجات في السوبر ماركت! "مرحبا بك في عالم النكهة الطائشة المجنونة".



فقد جمعت دراسة حديثة عيّنة ممثلة لـ 60 شخصا من فئات مختلفة وطبقت عليهم مجموعة من الاختبارات النفسية. ورغم أن هذه الاختبارات أوضحت أن بعض الشخصيات تميل إلى نكهة معينة، لم تستطع تفسير سبب ذلك. وأكد الطبيب المسئول عن هذه الدراسة على الأهمية الطبية للنتائج التي توصل إليها. ونعتقد أنه ينبغي عليك أيضاً وضعها في الاعتبار وأخذها محمل الجد، وليس على سبيل الدعابة، مثل اهتمامك بمعرفة طالعكِ كل يوم لمعرفة شخصية أصدقائكِ وأفراد أسرتكِ.



ففي المرة القادمة عندما تقفين أمام ثلاجة الآيس كريم، ضعي في اعتبارك ماذا يعني إذا اخترتِ:



الفانيليا : عشاق الفانيليا من الشخصيات الجريئة والمتهورة التي تحب المغامرة وتحدد لنفسها أهدافا عالية. ويعتمدوا بشكل كبير على الإحساس أكثر من العقل، ويتمتعوا بعلاقات حميمة مع أسرهم. وتنسجم طبيعتهم مع محبي الفانيليا.


الشوكولاتة : عادة يكون محبو الشوكولاتة من الشخصيات الإبداعية والعاطفية، وينجذبون نحو الشخصية المرحة. ورغم أنهم يتسمون باليقظة، فإنهم يملون بسهولة. وينسجم محبو الشوكولاتة مع من يفضلون نكهة أوراق النعناع. وعادة يتمتع من يفضلون قطع الشوكولاتة السميكة الإضافية بشخصية مغرية وأنيقة وتتمتع بحِس وعلاقات حميمة مع الآخرين.


الفراولة : من يفضل هذه النكهة يكون عادة من الشخصيات التي تراعي مشاعر الآخرين وتنتقد نفسها وتهتم بأدق التفاصيل، ويفضلون الجلوس وراء الكواليس بعيدا عن الأضواء. كما أنها من الشخصيات الخجولة إلى حد ما والتي يمكن قيادتها بسهولة أكثر من أن تكون شخصية قيادية. وعندما يقيمون علاقات مع الآخرين يخلصون في علاقاتهم ويبدون روح التعاون، وعادة ينسجمون مع الشخصيات التي تفضل الآيس كريم برقاقات الشوكولاتة.


رقاقات الشوكولاتة : تتسم هذه الشخصية بالكرم والكياسة وروح المغامرة ولا تتقبل الهزيمة. وكثيرا ما تتحول من شخصية حالمة ومحاربة إلى شخصية قيادية. وهذا النوع من الشخصيات عادة يُتوقع لها بالنجاح.


رقاقات الشوكولاتة بالنعناع : يتسم محبو رقاقات الشوكولاتة بالنعناع بالطموح والثقة والشخصية الواقعية العنيدة ويعجبون أيضا بمن يفضلون رقاقات الشكولاتة بالنعناع.


القهوة : عشاق القهوة من الشخصيات العاطفية والمغرية والشديدة الالتزام. ولأنهم ينجحون في المشروعات المغامرة، يبدأون أحيانا في مشروعات جديدة قبل الانتهاء من المشروعات القديمة. وتنسجم شخصيتهم بشكل كبير مع عشاق الفراولة.


شوكولاتة "روكي روود ": من يفضلون هذا النوع من الشوكولاتة عادة يتمتعون بجاذبية في الحياة الاجتماعية وبروح المغامرة في الحياة العملية. ويستجيبون بشكل أفضل للتشجيع أكثر من توجيه النقد إليهم (من منا ليس كذلك؟).


الموز : محبو نكهة الموز من أكثر الشخصيات المتملقة. الرفيق المثالي لهذه الشخصية أحد الوالدين أو طفل. ونحن على يقين من أن كون أن الشخصية المفضلة للطبيب النفسي الذي أجرى هذه الدراسة من محبي نكهة الموز.

flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحلى بنوته
بنوته ملكيه
بنوته ملكيه
avatar

عدد الرسائل : 469
تاريخ التسجيل : 06/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: اكتشاف رهييب   الخميس يونيو 05, 2008 3:09 am

شكرا على الموضوع المتمييز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bnoootat.hooxs.com
مكتفة نملة
بنوته فعاله
بنوته فعاله
avatar

عدد الرسائل : 494
العمر : 26
مزاجي :
المهنه :
تاريخ التسجيل : 12/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: اكتشاف رهييب   السبت يونيو 14, 2008 1:03 pm

مشكووووره على الموضوووع الرهيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلوعة البنوتات
بنوته فعاله
بنوته فعاله
avatar

عدد الرسائل : 312
تاريخ التسجيل : 29/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: اكتشاف رهييب   الأربعاء أغسطس 20, 2008 7:32 am

مشكورة وانااهترت الشوكلاته

يسلمو الموضوع رائع مرررررررة يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اكتشاف رهييب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بنوتات :: بدون كعب-
انتقل الى: