Got My Cursor @ 123Cursors.com

 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ياسر القحطاني بكاء لما علم بقصه الفتاة التي ...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحلى بنوته
بنوته ملكيه
بنوته ملكيه
avatar

عدد الرسائل : 469
تاريخ التسجيل : 06/02/2008

مُساهمةموضوع: ياسر القحطاني بكاء لما علم بقصه الفتاة التي ...   الأربعاء أغسطس 06, 2008 1:00 pm

...بسم الله الرحمن الرحيم ...

صباح \مساء الخير

كيفكم بنات ان شاء الله تمام !!

اليوم انا شفت بمنتى موضوع ولشطته لعيونكم خلينا نبدأ بالموضوع

اخواني قد تعجبون من الموضوع ولكن اقسم بالله انة خبر اكيد فياسر القحطاني لا نلومة فالله اعطاة شي من الجمال

لكن لما علم عن الفتاة التي قالت لا اله الا ياسر القحطاني وكفرت بالله والعياذ بالله
ذهب ياسر القحطاني الى احد المشايخ المعروفون ثم دخل عندة وبكى بكى شديدآ
وقال ياشيخ اخشى ان يعذبني الله بسبب هذة الفتاة التي كفرت بي
ثم قال ياشيخ اقسم بالله اني لم اهنا بالنوم منذ سمعت الخبر لكن اشهدكم بالله اني اكرة هذا الاخبار
فقال الشيخ لة ليس عليك شي فانت ليس لك ذنب واما هي التي ارتكبت الذنب دون علمك
بها وانت لاتعرفها فقال ياسر ربي ثبتني ولاتفتني وامتني قبل ان اشررررك بك فجزاك الله خيرآ
ياولد القحطاني وثبتك وحفظك لاهلك ووالديك وجميع المسلمين خبر اكيد بنزوووول دموووووع ياسر القحطاني على كفر تلك الفتاة من اجلة فنسال الله ان تنجية هذة الدمعات من النااااااار وعلى قدر معرفتي ان الفتاة اعدمت فحبيت اني انقله للعظة
وليس لي الا ان اقول:

يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bnoootat.hooxs.com
دلوعة البنوتات
بنوته فعاله
بنوته فعاله
avatar

عدد الرسائل : 312
تاريخ التسجيل : 29/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: ياسر القحطاني بكاء لما علم بقصه الفتاة التي ...   السبت أغسطس 09, 2008 1:07 pm

اف كيف اتجرأت كدة تقول على قول المثل ((ومن الحب وما قتل ))
مشكورة
يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الياسمين
بنوته نشيطه
بنوته نشيطه
avatar

عدد الرسائل : 61
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 05/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ياسر القحطاني بكاء لما علم بقصه الفتاة التي ...   الأحد أغسطس 31, 2008 12:24 pm

مشكووووووووووووووووووووووووووووووورة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.yasmin12.mam9.com
مكتفة نملة
بنوته فعاله
بنوته فعاله
avatar

عدد الرسائل : 494
العمر : 26
مزاجي :
المهنه :
تاريخ التسجيل : 12/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: ياسر القحطاني بكاء لما علم بقصه الفتاة التي ...   الإثنين سبتمبر 01, 2008 5:47 pm

استغفرالله

اعوذ بالله من الشيطان الرجيـــم

مشكووره ع نقل الموضووع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحلى بنوته
بنوته ملكيه
بنوته ملكيه
avatar

عدد الرسائل : 469
تاريخ التسجيل : 06/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: ياسر القحطاني بكاء لما علم بقصه الفتاة التي ...   السبت سبتمبر 13, 2008 12:25 am

شكرا للجميع على المرور

لاخلا ولاعدم

تحيااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bnoootat.hooxs.com
*رزه بكل حزه*
بنوته جديده
بنوته جديده
avatar

عدد الرسائل : 22
تاريخ التسجيل : 12/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: ياسر القحطاني بكاء لما علم بقصه الفتاة التي ...   الإثنين سبتمبر 15, 2008 12:40 pm

اسغفرالله
مشكووره ما تقصرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ياسر القحطاني بكاء لما علم بقصه الفتاة التي ...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بنوتات :: رياضة البنوتات المحلية-
انتقل الى: